قبيلة ال فتله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شجرة العائلة

5 مشترك

GMT + 4 Hours شجرة العائلة

مُساهمة من طرف Hussam Salman الجمعة أبريل 16, 2010 3:37 am

السلام عليكم
انا اخوكم حسام سلمان , اريد اعرف لو أريد اطلع شجرة العائلة الكاملة شلون من الممكن ان اطلعها .
انا تارك العراق وانا طفل , والي اعرفة انو احنة من عشائر ال فتلة بس الي اي فخيذة ننتمي او اي شي ما اعرف .
اذا اكو احد مستعد يساعد اكون ممنونه و احاول ان ازوده بالمعلومات اليحتاجها .
تحياتي

Hussam Salman
مبدع جديد
مبدع جديد

GMT + 4 Hours رد: شجرة العائلة

مُساهمة من طرف ثائرالعبادي الأحد أبريل 18, 2010 5:50 am

اخي الفاضل حسام سلمان

اهلا وسهلا بك في المنتدى
نرجوا ان تزودنا بالمعلومات المتوفره لديك الى اي عشيره من عشائر قبيلة ال فتله تنتمي واي فخذ اذا امكن وتسلسل الاسم الى اي جد تعرفه
واي مدينه كنتم تسكنون بها قبل سفركم واي معلومات متوفره عن الاقارب ومقر سكنهم
نرجوا ذكر اي معلومات قديمه سمعتها من اهلك كبار السن
وان شاء الله نصل الى ماتصبوا اليه مع التقدير
ثائرالعبادي
ثائرالعبادي
المدير العام
المدير العام

مُساهمة من طرف Hussam Salman الأحد أبريل 18, 2010 4:05 pm

شكرا جزيلا اخي ثائر
انا ححاول ان ازودك بالمعلومات الي عندي واذا تحتاج زيادة احاول اجيبلك وشكرا جزيلا على المحاولة
طبعا الاسم الي موجود وكنت اسمعة من جدي ابتدائا مني هو حسام سلمان رشيد سلمان خميس سبع ال فتلة. طبعا جدي هو اكبر واحد لحقت عليه كنت اتذكر يقول احنا من الحلة والدي يقول لمن كانو صغار جدي كان ياخذهم الي الهندية طبعا اني ما عندي علم جيد بخريطة العراق بس هذا الي اعرفه .وجدي من مواليد بغداد بين 1900 و 1905
.على ما اعتقد و هو وحيد ما عنده اخوة بس خوات وعندة ثلاث اولاد زهير (رحمه الله ) و سلمان (والدي) و طالب
احنا كنا ساكنين في بغداد من قبل ما نطلع من العراق
هذه اغلب المعلومات الي اعرفها ارجو انها تكون مفيدة .
تحياتي الك وشكر جزيلا

Hussam Salman
مبدع جديد
مبدع جديد

مُساهمة من طرف ثائرالعبادي الأحد أبريل 18, 2010 7:27 pm

اخي العزيز حسام
الواضح من كلامك انكم اصلا من ال فتله في الهنديه التابعه لمحافظة كربلاء حاليا وسابقا تابعه للحله
اخي العزيز
ال فتله قبيله كبيره مراكزها الرئيسيه هي المشخاب في النجف وشيوخهم ال فرعون وفي الهنديه محافظة كربلاء وشيوخهم ال جلوب والمهناويه محافظة الديوانيه وشيوخهم ال عبادي وكذلك ال فتله متواجدين في البصره والناصريه والعماره وبغداد والكثير من محافظات العراق
اخي حسام ان شاء الله سوف استفسر لك من كبار السن في الهنديه عن الاسم الذي وضحته نتمنى ان نصل الى المعلومات التي تهمك للوصول الى الرابط العشائري الذي لايمكن التخلي عنه
اخي اتمنى ان لاتبخل علينا باي معلومه حتى ولو بسيطه للوصول للهدف
مع تحياتي وتقدري
ثائرالعبادي
ثائرالعبادي
المدير العام
المدير العام

مُساهمة من طرف Hussam Salman الأحد أبريل 18, 2010 7:45 pm

شكر جزيلا لك اخي ثائر
انا هذه المعلومات الي عندي بس انت قولي اذا اي معلومة تحتاجها اني احاول اسأل عنها واجيبلك الجواب .
وبالفعل مثل ما انت قلت الرابط العشائري لا يمكن التخلي عنه , وان شاء الله تقدر تساعدني نوصل الي هذا الرابط
تحياتي

Hussam Salman
مبدع جديد
مبدع جديد

مُساهمة من طرف ثائرالعبادي الأحد أبريل 18, 2010 8:09 pm

اخي حسام
ان شاء الله تتحقق الاماني وتعود لاحضان ارقى القبائل العربيه قبيلة ال فتله
واتمنى ان تعرف عنها الكثير
ثائرالعبادي
ثائرالعبادي
المدير العام
المدير العام

مُساهمة من طرف بسام الفتلاوي الأربعاء سبتمبر 21, 2011 4:35 pm

الاخوة الكرام السلام عليكم انا من عشيرة الفتلة من الهندية وولدة انا ووالدي وجدي في الناصرية كيف يمكنني معرفة نسبي وشجرة العائلة مع جزيل الشكر وسوف اكتب كافة التفاصيل
الاسم من الجد الاول (محمد حسن مشكور عبد حسين او عبدالله حسين او عبد الحسين )غير متاكد
يقال اننا حسب احد رجال العشائر والذي يسمى صاحب فراسة اننا من عشيرة السلطان
نسكن حالين في سوق الشيوخ ارجوا ان احصثل على رد مع جزيل الشكر لكل من لديه معلومة وشكرا جزيلا لمديرية والقائمين والمؤسسين لهذا الموقع لانه قد افرحني عندما اجد موقع خاص للعشيرة التي انحدر منها مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

بسام الفتلاوي
مبدع جديد
مبدع جديد

GMT + 4 Hours معرفة النسب

مُساهمة من طرف اثير الفتلاوي الخميس سبتمبر 29, 2011 6:44 pm

السلام عليكم اني من عشيرة ال فتلة لاكني لااعرف شجرة العائلة ومن اي فخذ وذلك لاني مقيم خارج العراق منذ صغري مع عائلتي ووالدي توفى رحمه الله قبل 10 سنوات ولم اسأله عن الموضوع لاني كنت صغيرا ولكن حدثني ان اجدادي من سكنة الحيرة... واسمي اثير ستار جبار صادق باقر الفتلاوي ....علما ان جدي جبارصادق ليس له اشقاء ولكن لديه ابناء عم اذكر منهم الحاج جميل الفتلاوي رحمه الله وان اولاده يعرفون شجرة العائلة ولكني ليس لدي اتصال معهم ويعيشون في بغداد...ارجو منكم مساعدتي للوصول الى عشيرتي والتواصل معها وكذلك اريد معرفة شجرةالعائلة .....مع فائق الشكر والتقدير ..........

ابنكم اثير الفتلاوي

اثير الفتلاوي
مبدع جديد
مبدع جديد

مُساهمة من طرف ابواحمدالبصري السبت أكتوبر 01, 2011 3:21 pm

السلام عليكم
اخوتي احب ان اعرف نسب عشائر البوموسى الموجودين بالرميثه والبصره وما هو ارتباطهو بال فتله

ابواحمدالبصري
مبدع جديد
مبدع جديد

مُساهمة من طرف ابواحمدالبصري السبت أكتوبر 01, 2011 3:25 pm

البوموسى الموجودين بالبصرة هم اولاد صالح محمد ربيعه وهذا الاسم مكتوب على مهر(ختم) شيخ صالح قبل خمسه اجيال من الان
فهل من الممكن معرفه شجره البوموسى

ابواحمدالبصري
مبدع جديد
مبدع جديد